قبائل مأرب تحذر حزب الاصلاح من زرع الفتنة في صفوفها وتدعو قبائل اليمن لادانة سلوكه المشين         الشيخ صالح بن شاجع ينعي الشيخ العجي بن شطيف         صحف ألمانية تحتفي بلقاء بن شاجع مع رئيس وزراء ساكسونيا وعدد من المسؤولين ورجال المال الألمان     


أخبار محلية

قبائل مأرب تحذر حزب الاصلاح من زرع الفتنة في صفوفها وتدعو قبائل اليمن لادانة سلوكه المشين

04/11/2022 12:31:04

استنكر عقلاء قبائل عبيدة وجهم ومراد والجدعان ما يقوم به حزب الاصلاح من احداث فتنة بين ابناء قبائل عبيدة بمحافظة مأرب، وحذروا من تبعات هذا السلوك الشيطاني الذي لا يمكن السكوت عنه.
وقالوا ان الفتنة التي احدثها اليوم حزب الخراب الاخواني بين قبائل آل قزعة وآل منيف وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى، انما هي امتداد لسلوك قذر اعتاد على ممارسته حزب الدمار في كل مكان.
واضافوا: ان حزب الإصلاح يزرع الفتن والكره والضغائن بين جميع اليمنيين ويروج لها اعلاميا ويستعين بسلاح الدولة ومالها لاحداث الاقتتال بين القبائل، في سلوك بغيض لحزب ايديولوجي لايبحث الا عن مصلحته ومصلحة قاداته، دون مراعاة للقيم النبيلة او الاسلاف القبلية، او اي اعتبارات وطنية او دينية اخرى.
وحمل عقلاء عبيدة وجهم ومراد والجدعان حزب الاصلاح مسؤولية الدماء التي سفكت اليوم بين آل قزعة وآل منيف واكدوا انهم لن يسمحوا باستمرار اثارة المشاكل والحروب بين ابناء القباىل.
 ودعوا حزب الاصلاح للتوقف فورا عن زرع الفتن قبل ان يتحول الى عدو لكل ابناء القبائل التي ترفض زرع الضغينة والفرقة في صفوفها.
كما دعوا كافة قبائل اليمن لادانة ما يقوم به حزب الاصلاح من تفتيت النسيج الاجتماع ونشر الفتن الحروب في كل ربوع اليمن.