قبائل مأرب تحذر حزب الاصلاح من زرع الفتنة في صفوفها وتدعو قبائل اليمن لادانة سلوكه المشين         الشيخ صالح بن شاجع ينعي الشيخ العجي بن شطيف         صحف ألمانية تحتفي بلقاء بن شاجع مع رئيس وزراء ساكسونيا وعدد من المسؤولين ورجال المال الألمان     


أخبار محلية

الشيخ صالح بن شاجع ينعي الشيخ العجي بن شطيف

بكيل برس - خاص 29/09/2022 21:51:48

نعى الشيخ صالح محمد بن شاجع رئيس تكتل قبائل بكيل باسمه ونيابة عن قبائل بكيل، الشيخ محمد بن علي بن خالد بن شطيف، اسد الجوف واحد اركان القبيلة اليمنية الذي انتقل الى جوار ربه اليوم في العاصمة العمانية مسقط، بعد حياة حافلة بخدمة الوطن واصلاح ذات البين.

وعبر بن شاجع عن خالص العزاء وعظيم المواساة للشيخ صالح العجي بن شطيف، والدكتور خالد صالح بن شطيف والشيخ منصور صالح بن شطيف، وكافة آل شطيف، وقبيلة الفقمان همدان خاصة وقبائل دهم وبكيل عامة في رحيل والد الجميع الشيخ بن شطيف.

وعدد بن شاجع  مناقب الفقيد واسهاماته الكبيرة على الصعيد الوطني والاجتماعي، وسمات النبل والصدق والنقاء التي اتسم بها رحمه الله طوال حياته.

وقال بن شاجع في بيان النعي ان اليمن فقدت برحيل الشيخ العجي بن شطيف علم من اعلام القبيلة اليمنية، ومرجعا كبيرا من مراجعها، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يتقبل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان..
انا لله وانا اليه راجعون