صحفي ألماني: اليمن يعيش أسوأ مجاعة منذ قرن         أهل صنعاء خائفون من انفجار الوضع داخل شوارع المدينة         روسيا تجلي أفراد بعثتها الدبلوماسية من صنعاء     


أخبار بكيل

الهيئة الوطنية الشعبية وتكتل بكيل يدينان اختطاف وإعدام 14 جندياً بحضرموت

بكيل برس - خاص 09/08/2014 20:05:43

أدانت الهيئة الوطنية الشعبية وتكتل بكيل الوطني الجريمة البشعة التي ارتكبتها عناصر العنف والتطرف بحق 14 جنديا من ابناء القوات المسلحة بمحافظة حضرموت مساء امس الجمعة وإعدامهم بطريقة وحشية مروعة. كما ادانت احداث العنف التي شهدتها مدينتي القطن وسيؤن بمحافظة حضرموت خلال الايام الماضية من اقتحام لمقرات الجيش والأمن والاعتداء على المنشات الحكومية والخاصة من قبل جماعات ارهابية خارجة عن القانون.

وأكد الشيخ صالح محمد بن شاجع رئيس الهيئة الوطنية الشعبية رئيس تكتل بكيل الوطني بان مثل هذه الاعمال لا تمت لقيم الدين الاسلامي الحنيف بصلة، وان مرتكبيها يسعون الى تدمير مقدرات الوطن والإضرار بحياة اليمنيين وأمنهم وسكينتهم العامة.

وجدد الشيخ بن شاجع دعوته للوقوف الى جانب القيادة السياسية ومساندة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة ومنتسبي المؤسسة العسكرية والأمنية في المعركة ضد التطرف والعناصر الخارجة عن القانون. وأهاب بكافة ابناء اليمن وقواه الحية  الاصطفاف الوطني الواسع ومحاربة التطرف ، ومواجهة المتربصين بامن اليمن واستقراره كواجب ديني ووطني تقتضيه المصلحة العليا لليمن.

كما جدد الشيخ صالح بن شاجع  التعبير عن تقديره العالي لأبناء القوات المسلحة والأمن وكل الشرفاء في هذا الوطن، معبراً عن تعازيه الصادقة لأسر الجنود الشهداء، وطالب الحكومة بتوفير الرعاية والاهتمام بأسرهم، داعيا الله عز وجل ان يتقبلهم بواسع رحمته وان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. انا لله وإنا اليه راجعون.